علامات الثراء في الوجه – هل لديك ملامح وجوه الأثرياء؟

كما ذكرنا سابقًا عن قراءة الوجه الصينية Mian Xiang، يعتقد الصينيون بأن ملامح الوجوه توضح بين طياتها حظ الشخص ومدى توفيقه ونجاحه في الحياة، فمن الملامح ما يمكننا اعتباره علامة جيدة وحسنة أو ما هو غير ذلك، فيتم تصنيف ملامح الوجه إلى جيدة مقبولة؛ أو سيئة مرفوضة، وذلك دون أن يوضح الصينيون المحفز السلوكي المسبب لهذا الاعتقاد.

ومن هذا المبدأ يرى الصينيون أن علامات الثراء مرسومة أيضًا على الوجه ويمكن تمييزها بشكل مبكر في الأطفال والشباب؛ ومن ثمّ التنبؤ لهم بالمستقبل الواعد، وفيما يلي نستعرض أهم ملامح الوجه التي يرى الصينيون انها تدل على علامات الثروة والغنى في الحياة، والتي من المفترض أن يظهر العديد من ملامح الوجه هذه في وجوه الأثرياء الذين قد وفقوا في حياتهم وتمكنوا من تحقيق ثروات طائلة نتيجة عملهم وسعيهم الدؤوب في الحياة.

وأنت أيضًا يمكنك أن تنظر إلى نفسك وأن تتبين مدى ظهور هذه الملامح في وجهك، والتي كلما ظهر منها عدد أكبر لديك فإن الصينيون يبشرونك بأنها تدل على حظك الوافر وأنك ستصيب ثروة جيدة مترقبة في حياتك:

ملامح الثراء في الوجه
ملامح الثراء في الوجه

الوجه المتناسق والمتماثل
بالنسبة للصينيين؛ فإن الملمح الأول الذي يدل على حظ وافر تجاه الثراء هو التماثل بين شقي الوجه الأيمن والأيسر، والذي يدل على توازن بين التفكير العملي والعاطفي مما ينتج عنه قدر جيد من الثبات والإستقرار في الحالة المزاجية، وهو ما يجعل الآخرون يتقبلون التعامل والتواصل مع هذا الشخص بسلاسة.
شاهد دلالة الوجوه الغير متماثلة على قناة اليوتيوب 

الجبهة العالية والممتلئة
والتي تدل على الذكاء وعلى تطور مهارات التفكير والخيال والإبداع لدى الشخص، مع ميل للتحرر والانطلاق بالأفكار بعيدًا عن القيود المعتادة، ويؤمن الصينيون بأن الثروة تأتي لصاحب هذه الجبهة في وقت مبكر من حياته.
شاهد دلالة الجبهة العالية على قناة اليوتيوب

الحواجب الطويلة والكثيفة بانتظام
هذا النوع من الحواجب يدل على تمتع الشخص بقدر وافر من النشاط والحيوية الجسدية والذهنية أيضًا، مما يسمح له بالتعامل مع العديد من الآشخاص والأفكار في وقت واحد، كما أنه بإمكانه ادارة وتخصيص الوقت والمجهود الملائمين لذلك بفاعلية، مما يدل بالتأكيد على حظ جيد وقدر من التوفيق في التعاملات المالية.

العيون اللامعة البراقة
العيون البراقة هي واحدة من أهم علامات الجمال والجاذبية، وكما يرى الصينيون أن العيون هي مرآة القلب التي تبوح بما فيه، فإنهم يرون أيضًا أن العيون هي مرآة الثروة، فبريق ولمعان العيون (مع الحواجب المقوسة المنتظمة) يدل أيضًا على الحيوية الداخلية والصحة الجيدة؛ كما يتوقعون لصاحب العيون البراقة حياةً عملية عظيمة وناجحة.
شاهد دلالة العيون اللامعة على قناة اليوتيوب

الآذان الكبيرة البارزة ذات الشحمة الكبيرة
الأذان الكبيرة عمومًا تشير إلى حسن الحظ والحكمة والتخطيط طويل المدى، اما بروز الأذن في حد ذاته فيعتبره الصينيون دلالة على البراعة واستقلال الشخصية، وهي كلها عوامل تساعد على جذب الثروة والحظ الجيد.
شاهد دلالة الأذن البارزة على قناة اليوتيوب

ملامح الثراء

الأنف الكبير ذو الطرف الممتليء
ينظر الصينيون دائما إلى الأنف الكبير بشكل إيجابي، فالأنف بالنسبة لهم هو مستودع الثروة والمال، وكلما كان الأنف كبيرًا وطرفه ممتلئًا كلما زاد معه اهتمام الشخص بالإدخار وإيجاد الأمان المالي، كما يرى الصينيون أن هذا الأمر أكثر موثوقية على وجه المرأة من وجه الرجل، فالمرأة ذات الأنف الكبير يقال بأنها تجلب الثروة إلى الشخص الذي تتزوجه.

الخدود والوجنات الممتلئة والمكتنزة
عندما تكون الخدود وعظام الوجنات ظاهرة وممتلئة، فإن هذا ينبيء الصينيين بجذب الثروة، فهم يرون أن هذه الخدود تدل على اقتراب ظهور مسببات الثروة في حياة الشخص، وبالأخص في فترة الشباب، فهذا الشكل من الخدود والوجنات يدل على الحماسة والحيوية والكاريزما، وبالتالي يدل على الحظ الجيد في الحياة.
شاهد دلالة الوجنات الممتلئة والبارزة على قناة اليوتيوب

الشفاة الرطبة المكتنز وسطها
هذا الشكل من الشفاة هو أحد علامات الجمال والجاذبية أيضًا، والتي تجعل الآخرين ينجذبون لصاحب هذه الشفاة بشكل تلقائي ويفضلون التعامل والتواصل معه فطريًا؛ مما يزيد من فرصته للنجاح في عملية التفاوض والإقناع، ويرى الصينيون أن هذا الشكل للشفاه يجذب الحظ الجيد؛ ويدل على ثروة تأتي للشخص دون أي جهد منه.

الذقن القوي الكبير
الذقن القوي هو الذي يبدو طويلًا وعريضًا وأيضًا يبدو بارزًا، وهو يدل على وفرة الطاقة لدى الشخص وقدرته على السعي والعمل بثبات وقوة وجهد لأجل جمع المال والثروة طيلة حياته، وذلك بالاضافة إلى أن الصينيين يعتبرونه علامة على الحياة المستقبلية المثمرة والمستقرة (في مراحل العمر المتقدمة).

مواضيع ذات صلة على المدونة:

تابعني على . .

  Secrets Of The Face - On Facebook Secrets Of The Face - On Google Plus Secrets Of The Face - on Twitter Secrets Of The Face - On Youtube Contact Ahmed Reyad Secrets Of The Face - On Instagram Secrets Of The Face - On Pinterest

Ahmed Reyad

انا مهندس معماري مصري . . أسعى لأن أكون رائد علوم الفراسة الحديثة في الوطن العربي.

2 thoughts on “علامات الثراء في الوجه – هل لديك ملامح وجوه الأثرياء؟

  • 13/06/2017 at 12:12 ص
    Permalink

    السلام عليكم مامعنى الذقن البارز وطول الانف بروزا ومساحه

    Reply
    • 21/07/2017 at 3:36 م
      Permalink

      وعليكم السلام، بروز الذقن يدل على الثبات والمثابرة، طول الأنف يدل على الطموح ومهارات التخطيط طويل المدى، اما اذا كان قصدك بمساحة الانف هو (عرض الانف وفتحاتها) فهو يدل على الإعتماد على النفس والحكم الشخصي.

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *