إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه

في دراسة مبسطة لإكتشاف قدرات الإنسان العادي على تمييز الوجوه بشكل فطري , قامت مجلة Psychology-Today بنشر تجربة مبسطة لإكتشاف المهارة الفطرية لدى الأشخاص في التعرف على الوجوه.
حيث قامت الدراسة بإستخدام 16 صورة من صور المجرمين المدانين في جرائم مختلفة (إعتداء و حرائق و إغتصاب و مخدرات) , و قامت بخلطها مع 16 صورة اخرى من صور بعض الطلاب الجامعيين الذين تطوعوا مخصوصا لهذه التجربة , و طلبت من القراء محاولة التعرف على صور المجرمين ال 16 من بين كل الصور ال 32 و ذلك بشكل فطري بمجرد النظر الى وجوههم.

جرب بنفسك و إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه , و إحضر ورقة و قلم و أكتب الأرقام التي تعتقد انها لوجوه المجرمين المدانين , و الأرقام لوجوه الغير مجرمين من الطلاب المتطوعين للتجربة.
ثم . . سأطلب منكم طلبا بسيطا كتجربة عملية إضافية , جرب ان تدخل على المواضيع التالية على مدونتي:

  ثم اعد النظر و التقييم للصور ال 32 مرة اخرى و أكتب نتائجك في ورقة أخرى , ثم إذهب الى الرابط أسفل الصفحة لتتعرف على النتائج , و لاحظ ما اذا كانت قدرتك على اكتشاف المجرمين قد تحسنت بعد قرائتك لهذه المواضيع على مدونة أسرار الوجه.

إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه
إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه

نتيجة تجربة (إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه)

 

تابعني على . .

  Secrets Of The Face  - On Facebook Secrets Of The Face - On Google Plus Secrets Of The Face - on Twitter Secrets Of The Face - On Youtube Contact Ahmed Reyad Secrets Of The Face - On Instagram Secrets Of The Face - On Pinterest

2 thoughts on “إختبر مهارتك الفطرية في الفراسة و قراءة الوجه

  1. الحسيني غريب 04/04/2014 at 4:19 ص

    1 3 4 5 6 7 8 10 11 16 18 20 27 29 31 32

  2. bearabia 28/04/2014 at 8:44 م

    الحمد لله : اخطأت فى 3 مجرمين فقط

    الباقى صحيح 🙂

اترك تعليقاً

اسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني