قراءة لوجه أنجيلينا جولي

"أكشنها" تستعين بخبير لقراءة وجه الحسناء أنجيلينا جولي - MBC.net
“أكشنها” تستعين بخبير لقراءة وجه الحسناء أنجيلينا جولي – MBC.net

رابط المقال على MBC.net  أكشنها

“أكشنها” تستعين بخبير لقراءة وجه الحسناء أنجيلينا جولي

تحظى أنجلينا جولي، نجمة هوليوود المشهورة، بشعبية كبيرة نظراً لأعمالها الخيرية، ولكن ماذا تخفي هذه الفنانة الحسناء وراء وجهها الجميل وإطلالتها الجذابة؟

بحسب خبير قراءة الوجوه أحمد رياض، فإن قراءة الوجوه طريقة مميزة لمعرفة السمات والملامح العامة للشخصية الإنسانية، وهي عملية رصد لشكل وحجم ونسب السمات الوجهية الثابتة، وليست قراءة للتعبيرات وردود أفعال الوجه المختلفة، وعلى هذا فيمكننا من خلال قراءة الوجه التعرف على ميول ومهارات ومحفزات الشخصية.

ووفقاً لذلك، يقول أحمد: جولي لديها العديد من السمات التي تدل على طبيعتها الكريمة والمعطاءة، وتهتم كثيرا بالقيم المعنوية ومساعدة المحتاجين، ومرهفة الأحاسيس تجاه ما يدور من حولها، ولديها الكثير من التعاطف مع الآخرين، وتهتم لأمرهم ومشاكلهم وتسعى تلقائياً لمساعدتهم، وعلى استعداد لبذل مالديها من وقت وممتلكات لدعم ومساعدة الآخرين“.

ANG01

وبحسب أحمد؛ فإن جولي تتمتع بامتلاكها لثقة فطرية كبيرة في نفسها، مما يجعلها أكثر إقداماً وحباً لخوض التجارب والتحديات الجديدة، كما أنها شخصية إجتماعية، تسأنس بوجودها مع الآخرين وتهتم لأمرهم، وربما كان لديها حياة اجتماعية ضخمة، وهي شخصية يسهل التعامل والتواصل معها، كما أن لديها طبيعة محافظة، فهي تهتم بأسرتها وعائلتها وأصدقاءها، وترتبط بأسرتها بشكل وثيق ومميز، وهي ذكية وخلاقة، ولديها ملكات فكرية ابداعية وابتكارية، كما أن لديها كاريزما وحضور جيد، وتبدو أكثر جاذبية وإثارة للإهتمام وكذلك أكثر حيوية وتألقاً.

Ang02

وتتعامل جولي وفقاً لأحمد مع الحياة على أنها مغامرة ممتعة، وتنبض بالإثارة والحيوية، وتتمتع بوجود مؤثر وفعال فى حياة الاخرين، وقد تقوم بتجربة شىء جديد ومختلف لمجرد الإستمتاع  بالتجربة والإثارة، كما أن لديها نزعة طبيعية للدراما، والتي تتيح لها التعبيربعمق عن احاسيسها وتجاربها الشخصية.

ولدى جولي ملكات قيادية فطرية، وتتمتع بروح القيادة الحازمة، وهي مجتهدة ومثابرة وتأخذ مسؤولياتها بجدية كبيرة، حتى يبدو أنها تحمل أثقال العالم على كتفيها، ومع هذا فهي ذات فكر منفتح ومرن، وتؤمن بمبدأ المشورة والأخذ بنصيحة الآخرين، وهي محفزة ذهنياً، وتميل للأنشطة الذهنية أكثر من الأنشطة البدنية.

تابعني على . .

  Secrets Of The Face  - On Facebook Secrets Of The Face - On Google Plus Secrets Of The Face - on Twitter Secrets Of The Face - On Youtube Contact Ahmed Reyad Secrets Of The Face - On Instagram Secrets Of The Face - On Pinterest

2 thoughts on “قراءة لوجه أنجيلينا جولي

  1. soufiane guizmou 22/05/2015 at 10:44 م

    السلام عليكم استاذ رياض لا اظن هذا التحليل مصيب فانجلينا جولي قامت بالعديد من عمليات التجميل و الماكياج يملا ملامحها دائما و كذلك هي تقوم بنمص حاجباها

    • Ahmed Reyad 23/05/2015 at 10:55 م

      السلام عليكم
      طبعا انا رددت على تساؤلك بشكل مطول على صفحة الجروب، ولكن سأقوم بالرد بإختصار هنا مرة اخرى ليستفيد الجميع.
      لم أتعرض في هذه القراءة لأي سمة من المحتمل أن تتأثر بشدة بعمليات التجميل، فما قرأته يتعلق أكثر بنسب الوجه وشكل تكوين الجمجمة، وهي سمات تكون أصيلة في الشخصية منذ الطفولة وأقل قابلية للتغيير.
      وكذلك لم أقرأ أي سمة لها علاقة بكثافة شعر الحاجبين، وبالتالي لا يوجد تأثير لعملية النمص على القراءة.
      بالنسبة لعرض الوجه (الثقة بالنفس) ما وجدته أن نسبة عرض وجهها حوالي 65% من إرتفاع الوجه، وهي نسبة كبيرة جدا وتدل على ثقة فطرية كبيرة جدا بالنفس.
      ونسب وجهها أقرب الى المربع منها الى المستطيل (لاحظ عرض الفك).
      🙂

اترك تعليقاً

اسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني