تعلم الفراسة و قراءة الوجه الحديثة بالفيديو

تعلم الفراسة و قراءة الوجه بالفيديو

تخيل قدرتك على فهم الآخرين ومعرفة ميولهم ومحفزات شخصياتهم بمجرد النظر إلى وجوههم، الآن سيمكنك أن تتعلم ذلك مجانًا من خلال “سلسة فيديوهات تعلم الفراسة و قراءة الوجه” عبر قناتي على اليوتيوب، حيث أقدم عليها فيديو جديد كل أسبوع يشرح قواعد وأساسيات قراءة الوجه الحديثة بطريقة سهلة واحترافية .. فتابعوني.

تعلم الفراسة و قراءة الوجه

سلسلة فيديوهات – تعلم الفراسة و قراءة الوجه – على قناة اليوتيوب

وأقدم (خبير قراءة الوجه – أحمد رياض) في هذه الفيديوهات كمًا كبيرًا من المعلومات الأساسية للمبتدئين، وكذلك عدة معلومات متقدمة للمحترفين لم يتم تقديمها من قبل، والتي بكل تأكيد سيحتاج إليها كل المهتمين والباحثين في مجال علوم تحليل الشخصية والفراسة في مشوارهم نحو الإحتراف، كل ذلك يقدم في اسلوب عملي بسيط وواضح؛ كما أنه مدعم بالصور التوضيحية والأمثلة.

.

فيديوهات خواطر الفراسة و قراءة الوجه

كما يمكنكم متابعة سلسلة الفيديوهات القصيرة بعنوان “خواطر الفراسة وقراءة الوجه” أيضًا على قناة اليوتيوب، والتي اقدم فيها خواطر سريعة على هيئة معلومات دقيقة وموجزة عن أحد الملامح الوجهيية ودلالته، مع عرض عدد من الأمثلة من وجوه المشاهير حول العالم الذين يظهر لديهم هذا الملمح في كل فيديو، والتي بكل تاكيد ستساعدكم في تعلم كيفية تمييز الملامح في وجوه الآخرين.

خواطر الفراسة و قراءة الوجه

سلسلة فيديوهات – خواطر الفراسة و قراءة الوجه – على قناة اليوتيوب

.

قناة أسرار الوجوه على التليجرام

كما يمكنكم متابعة قناة أسرار الوجوه على التليجرام من خلال الرابط التالي، وذلك ليصلكم كل جديد أولًا بأول.

https://t.me/Secrets_of_Faces

قناة أسرار الوجوه على التليجرام

.

كل ذلك تجدوه متاح مجانًا تمامًا على قناتي على اليوتيوب والتليجرام.

وفي حال رغبتكم في الإستزادة بشكل احترافي مما أقدمه عن علوم الفراسة و قراءة الوجه الحديثة، يمكنكم إما طلب كتبي (كتب أسرار الوجوه الثلاثة) أو الإلتحاق بإحدى دوراتي التخصصية عن قراءة وفراسة الوجه الحديثة (دورة الفيزيونومي – أو – دورة البيرسونولوجي).

.

للطلب أو التسجيل أو الاستفسار:

يمكنكم التواصل معي على البريد الالكتروني أو رقم الواتساب التالي:

.

تابعوني على . .

   Secrets Of The Face - On Facebook Secrets Of The Face - On Google Plus Secrets Of The Face - on Twitter Secrets Of The Face - On Youtube Contact Ahmed Reyad Secrets Of The Face - On Instagram Secrets Of The Face - On Pinterest

اترك تعليقاً

اسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني